Saturday, July 17, 2010

عاجل الأخطبوط (بول ) يختار البرادعى رئيسا لمصر وأنباء عن حادث اغتياله !!



انعكست أصداء بطولة كأس العالم الأخيرة على شباب الفيس بوك الذين استغلوا شهرة الأخطبوط "بول" الذي لم يخطئ مرة واحدة في اختيار الفرق الفائزة؛ في تدشين

 غروب جديد علي الفيس بوك سموه "الأخطبوط بول يختار البرادعي رئيساً لمصر"، وتجاوز عدد المنضمين إليه 1000 شخص في أقل من 24 ساعة.

ويقول تامر محمود, أحد مؤسسي المجموعة في تصريحات صحفية إنهم لجؤوا إلى محاكاة عملية اختيار الفرق الفائزة بكأس العالم، عن طريق اختيار طعامه في واحدة من حاويتين متماثلتين تحمل كل واحدة أحد علمي الدولتين المشاركتين فيها، ووضعوا صورة البرادعي "بدلاً من أعلام الدول" في إحدى الحاويات، وصورة جمال مبارك في الحاوية الأخرى؛ وأظهروا أن الأخطبوط اختار البرادعي.

ووصلت سخرية أصحاب الغروب وأعضائه مداها عندما علّق أحد الشباب علي صفحة الغروب الرئيسية قائلاً: "الأخطبوط ده هايتحبس في أبو زعبل"، مضيفاً "إزاي يختار البرادعي ويسيب الأستاذ جمال؟.. الله يرحم الأخطبوط زمانه اتقتل أو حصلت له حادثة".

وكتب آخر: "عاجل.. أنباء عن وفاة الأخطبوط (بول) بإسفكسيا الخنق بعدما تم الاعتداء عليه من قبل سمكتي قرش ماسكين جرنال مخروم"، أما أحمد نعيم - أحد أعضاء الجروب - فقال: "حلوة بس هيهات، الوضع عندنا في مصر مختلف، أكيد الحزب الوطني هيروق الأخطبوط ويخصص له أرض في الساحل الشمالي وشرم الشيخ عشان يغير موقفه".

وتطرق أحد أعضاء الغروب - ساخراً - إلي توقعات البغبغان الهندي للمباريات واختياره للبرادعي أيضاً، وقال: "طبعاً رؤساء تحرير النظام حيطلعوا يقولوا دلوقتي البغبغان ده عميل لأميركا، ويطلع أمه أصلاً كانت بتقف علي شجرة في جنينة البيت الأبيض، أو يمكن يطلع بغبغان إيراني، متربي في طهران وهو اللي وصل الشيك للبرادعي أيام ماكان عامل فيها حمامة".

جدير بالذكر أنه بسبب صدق تنبؤ الأخطبوط بفوز إسبانيا علي ألمانيا وفوز إسبانيا بالكأس بعدها، طالب بعض كتاب الصحف الألمانية بوضع الأخطبوط "بول" في المقلات أو طبخه بزيت الزيتون والحامض؛ فسخر رئيس الوزراء الإسباني من الأمر، وقال: "سأرسل حراساً شخصيين إلي الأخطبوط لحمايته من المشجعين الألمان".

ميدل ايست اونلاين /

2 comments:

  1. خخخخخخ، ما عدش في غير الاخطبوطات لتتكهن وتنجم لمصير أمة، الله المعين وحده.

    ReplyDelete
  2. الموضوع مش مركز على تنبأ أو غيره .....كل الحكاية أنهم عاوزين يشغلوا عقولنا بأى حاجة وخلاص يعنى شكل ما تقول الفاضى يعمل قاضى .
    لكن طبعا الموضوع ولا محجتاج بول ولا غيره ربنا يخلى لنا الحزب الوطنى كاسح الكل وطالع واكل نازل واكل شكل الولد بتاع الكوتشينة .

    ReplyDelete

رأيك يهمنا...........
تذكر .... مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails

Important notice (ملاحظة هامة )

لإضافة تعليق على أى موضوع اضغط على عنوان الموضوع سيظهر لك أدنى الموضوع مستطيل محدد أضف به تعليقك
- to add a comment first, click on post title then you will find a rectangle add your post there .

Popular Posts

أنا مصرى حررررر