Thursday, October 15, 2009

هل حاولت أن تتعلم من تجاربك ؟


على رأى المثل المصري الشهير اللى يتلسع من الشربة ينفخ في الزبادى
والمثل الأخر يقول لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين
فحاول ألا تكون صيدا سهلا لأخطاءك  




No comments:

Post a Comment

رأيك يهمنا...........
تذكر .... مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails

Important notice (ملاحظة هامة )

لإضافة تعليق على أى موضوع اضغط على عنوان الموضوع سيظهر لك أدنى الموضوع مستطيل محدد أضف به تعليقك
- to add a comment first, click on post title then you will find a rectangle add your post there .

Popular Posts

أنا مصرى حررررر