Saturday, October 10, 2009

المنتخب المصري يجدد أماله في التأهل لكأس العالم بأداء هزيل أمام زامبيا على ملعب لا يصلح لرعى الأغنام .

قدرنا أن نلعب مع تلك الدول الأفريقية التى لا تملك حتى ملعب واحد لمزاولة كرة القدم فمن الغريب ألا تملك دولة كاملة ذات هيمنة وحدود منفردة ملعب يناسب ممارسة كرة القدم ...ولكن هذا قدرنا
من بعيد الأمد وأنا أتشاءم من هذا المنتخب الزامبى -لله في لله- وبالفعل دائما ما تكون مبارياتنا معهم في غاية الجدية والصعوبة على الرغم من تمكنا من قهر الكثير من المنتخبات الأفريقية الأخرى ذات الباع الطويل والأداء العالى .ما أن علمت من البداية وقوعنا معه في المجموعة المؤهلة لكأس العالم إلا وحالة من التشاؤم تسربت إلىّ . ولكن نحمد الله أن هذه المباراة مرت بسلام . كانت مباراة في غاية الصعوبة بحكم المنافسة الشرسة التى فرضناها على أنفسنا مع المنتخب الجزائرى الغير مخيف .وبحكم الملعب الذى لا يصلح لرعى الأغنام والظروف التى تقام فيها المباراة .ولا سيما هذا المنتخب العنيد الذى يتمتع بلياقة بدنية مزهلة التى لو زادت عليها الخبرة و(عدم التسربع) لكان لهم رأى أخر في حسم بطاقة التأهل منذ البداية
ولكن بعيدا عن هذا وذاك فأننا في جميع الأحوال خرجنا بالنتيجة المطلوبة وإن كانت أسوء النتائج المرجوة ;فكنا نطمع في أكثر من هدف لتذليل الفارق في الأهداف بينا وبين المنتخب الجزائرى ولكن كما يقول المثل نصف العمى ولا العمى كله فمازال الأمل قائم ونحن على أتم الأستعداد بإذن الله لمباراه الجزائر المصيرية في القاهرة بغض النظر عن مباراتهم مع زامبيا غدا وإن كنت أتمنى من الله بألا تخرج بزخيرة من الأهداف ........وإلى اللقاء فى القاهرة
الكبير كبير

No comments:

Post a Comment

رأيك يهمنا...........
تذكر .... مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails

Important notice (ملاحظة هامة )

لإضافة تعليق على أى موضوع اضغط على عنوان الموضوع سيظهر لك أدنى الموضوع مستطيل محدد أضف به تعليقك
- to add a comment first, click on post title then you will find a rectangle add your post there .

Popular Posts

أنا مصرى حررررر